الجمعة، 26 سبتمبر 2014

بالفيديو .. خالد صالح يكشف كيف استعد للموت فى اخر ايامه ....الله يرحمك يا فنان !!


خلال برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية "منى الشاذلي"، كشف الفنان الراحل "خالد صالح"، في آخر حوار تليفزيوني له أنه قام بإجراء عملية في صمام القلب، وهو في عمر الـ34 عامًا.
وتابع الفنان الراحل حكايته مع المرض، قائلًا: "إنه لم يعش يومًا بسيكولوجية المريض، لأنها تجعله غير منجز، ولم أشغل بالي أنا بكرة هيحصلي إيه أو بعده هيحصلي إيه، لا عمري بإيدي، ولا اللي جاي بإيدي، أنا بحاول، أنا ربنا خلقني عشان أحاول".
وعرض البرنامج مشهدًا من مسرحيته التي عرضت على "مسرح الهناجر"، الذي قال فيه: "بالله خبرني رسول الله، أين بدايتي؟ أين نهايتي؟ أنا يا رسول الله لم أعرف للدجل مع الدجل الرخيص حكايتي من أكون ماذا أكون أمام قبري مدينتي وأموت في نفسي أموت وأموت في خوفي أموت، وأموت في صمتي أموت أنا يا رسول الله أحيى كي أموت، قالوا إن الموت واحد، وأمام كل دقيقة قلب يموت".
نقلا عن الموجز 

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites