الجمعة، 26 سبتمبر 2014

رصد 3 مجموعات إخوانية تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية في العيد ....استرها يارب !!

نقلا عن صدى البلد
قالت مصادر خاصة ان تحريات رجال المخابرات والامن الو طني رصدت وجود 3 مجموعات تابعة لجماعة الاخون الارهابية كانت تخطط لاستهداف قوات الامن المكلفة بتأمين المنشآت الحكومية والسيادية على غرار ما حدث في واقعة الحادث الارهابي امام وزارة الخارجية.

وأضافت المصادر انه تم خلال الساعات القليلة الماضية القاء القبض على 12 عنصرا تابعا للإخوان وانضموا لجماعات تكفيرية خلال الفترة الماضية ، في مناطق مختلفة بشمال سيناء والدقهلية والاسماعيلية.

وكشفت التحقيقات الاولية مع العناصر المقبوض عليها ان منهم من يعمل ضمن 3 مجموعات اخوانية تضم ما يقرب من 100 شخص يخططون للقيام بعمليات استهداف للمنشآت الحيوية ومنها ماسبيرو ووزارة الاوقاف ومشيخة الازهر ومبني الكاتدرائية بالعباسية وغيرها.

وأوضحت المصادر ان التحقيقات التي تتم حاليا في سرية تامة للوصول الى باقي العناصر كشفت ايضا ان المجموعات الثلاث تحصل على تمويل وأوامر مباشرة من التنظيم الدولي للإخوان وانهم حصلوا على مبلغ 50 الف دولار الاسبوع الماضي فقط ليساعدهم على القيام بعملياتهم وانهم تلقوا تدريباتهم على يد عناصر تكفيرية موجودة بشمال سيناء على كيفية تصنيع واستخدام العبوات الناسفة وتنفيذ العمليات الارهابية وغير ذلك.

وأضافت ان المقبوص عليهم اعترفوا ايضا ان المجموعات الثلاث تخطط لتنفيذ عمليات اغتيالات لضباط وقيادات الداخلية خاصة المسئولين عن السجون الموجود بها عناصر الاخوان وايضا من يشاركون في التصدي لمظاهرات الاخوان وغير ذلك.

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites