الثلاثاء، 14 أبريل 2015

عاجل الان من الإبراشي علي دريم


وعن وصفه بمذيع المشاجرات واتهامه بافتعال خناقة على الهواء بين ضيوفه، قال الإبراشي “اتهام موضوعى جداً لأن البرنامج يتنوع بين اللقاءات الفردية والأزمات المشتركة، وحينما يكون لدينا قضية نأتى بأطرفها ولا يمكن الحديث عن «تسخين الضيوف» لأن كل طرف يقدم ما لديه، والحلقات التي تعتمد على christian-dogma.comالمواجهة لابد أن تتصارع فيها الأفكار، وكون الحلقة ساخنة ليست تهمة، المهم أن تكون مفيدة”.

نقلا عن اعلام.اورنج
في حوار خاص أجراه مع جريدة «اليوم السابع»، صرح الإعلامي وائل الإبراشى، مقدم برنامج “العاشرة مساءً”، عن أسباب رفضه أكثر من عرض لترك قناة «دريم» رغم مرورها بأزمة مالية طاحنة، مؤكدًا أنه متمسك بالبقاء فى «دريم» وبرنامج «العاشرة مساءً» لأن لكل منهما له هوية خاصة، كما أنه لديه طموح لتطوير البرنامج ليكون أكثر نجاحاً.
أما عن أسباب إصراره التحدث باللغة العربية بالبرنامج فأكد أن هذا من أجل الحفاظ على الهوية، مشيراً إلى أنه لا يتحدث لغة عربية صريحة، بل يمزج بين الفصحى والعامية في سياق الحديث.
كما تحدث أيضًا عن أنه يشعر بانخفاض نسبة مشاهدته فى الأسابيع التى تكون فيها هناك أحداث سياسية ساخنة، لأن المشاهد بدأ يصاب بالملل من المآسى التي لا نستطيع الابتعاد عنها، مؤكداً أن التوك شو فى شكله الحالى سينتهى بعد الانتخابات البرلمانية، والذي سينجح في الاستمرار هو من يستطيع التنوع فيما يقدمه والتخفيف عن الناس لأن الناس تبحث عن البهجة .
وبعد حصوله على حكم من المحكمة بعودة بث البرنامج من استوديوهات «دريم»، أكد “الإبراشي” أن ذلك سيحدث ذلك فارقاً كبيراً في مصلحة البرنامج، مشيراً إلى أنه قبل الحكم كان فريق عمل البرنامج يضطر إلى عمل مقدمة الحلقة قبل ميعاد البرنامج بنصف ساعة وارسالها لإذاعتها من استوديوهات المدينة قائلاً “نجحنا فى أن يستمر البرنامج رغم عدم تأجيرنا استوديو في المدينة في وقت كانت فيه جميع الاستوديوهات الكبيرة مشغولة، ونجحنا في التواجد بقوة رغم خنقنا من قبل الإخوان لكن الحرية تنتصر دائما فى النهاية”.

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites