الثلاثاء، 14 أبريل 2015

ننشر أول صور للمراكب المصرية المحتجزة في السودان ..... الان من هناك

حصلت "فيتو "على صور للمراكب المحتجزة في ميناء أوسيف بالسودان والتي تم احتجازها وعلى متنها 105 صيادين من مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية.

وكانت السلطات السودانية، احتجزت 3 مراكب مصرية، هى «هدى الرحمن»، و«الأميرة ملكة»، و«الأميرة مريم»، وعلى متنها 105 صيادين من مدينة المطرية، أثناء توجههم إلى إريتريا، رغم حصولهم على تصريحات للصيد هناك.

ويناشد أهالي المطرية وزارة الخارجية لإنقاذ أبنائهم بعد أن قامت السلطات السودانية بالحكم عليهم بـ6 أشهر سجن وفرض غرامات مالية.

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites