الثلاثاء، 10 مارس 2015

آخر ما قاله المتهم بقتل "أطفال الإسكندرية" قبل إعدامه ....!

آخر ما قاله المتهم بقتل أطفال الإسكندرية قبل إعدامه
نفذت وزارة الداخلية حكم الإعدام في المتهم “محمود رمضان” قاتل أطفال سيدي جابر، فجر اليوم، وبشكلٍ سري.
 وصرح مصدر أمني أن أخر ما قاله المتهم هو "لا إله إلا الله"، وكان مبتسمًا وهادئًا، وصلى ركعتين قبل إعدامه، مشيرًا إلى أن قيادات الإخوان بالسجن لم يعلموا عن إعدام “محمود رمضان” أي شيء.
فيما  أصدر تحالف دعم الشرعية، التابع للرئيس المعزول محمد مرسي، بيانا عاجل، عن إعدام محمود رمضان المتهم الذي أدين في واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بالإسكندرية.

وجاء بالبيان:  شهيد جديد في مصر يعدم بقضاء الانقلاب وإعلامه المأجور، لينضم لآلاف من المصريين تم إعدامهم برصاص انقلابٍ قسما برب العزة لن يستمر، على حد تعبيره.


وتابع: نحن إذ كتب علينا جميعا بلا استثناء مرحلة جديدة ، نعلي فيها مصلحة الوطن ، ونسارع فيها الوقت لكي ننقذ باقي المصريين من شر الانقلاب الذي يزيد كل يوم من دائرة الثأر داخل كل بيت مصري مكلوم ، فإن الشهيد المظلوم محمود رمضان ابن مدينة الإسكندرية ، والذي أعدم اليوم ، هو خالد سعيد جديد في مصر ، ووقودا يمد الثورة المستمرة في الشوارع والميادين ، وتذكرة علي ضياع حقوق أبرياء لم يعطوا حقهم في الدفاع عن أنفسهم .

وققالت لينا محمد، زوجة محمود رمضان المتهم الذي أدين في واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بالإسكندرية، السبت، إن زوجها راح «ضحية لأكبر عملية تضليل إعلامي في تاريخ البلاد».

وأضافت «لينا» في تصريحات لوكالة الأناضول عقب تنفيذ حكم الإعدام أن «إعدام زوجي جاء نتيجة أكبر عمليات تضليل إعلامي، فلم يكن يومًا بلطجيًا، وكان الجميع يشهد بأخلاقه».

وأضافت أن «محمود نزل مظاهرة عشان عزل الدكتور محمد مرسي، وكان في هناك بلطجية أعلى العقار في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية يلقون كسر سيراميك وحجارة على المتظاهرين المؤيدين لمرسي، وكان معهم خرطوش.. وصعد محمود ومجموعة من المتظاهرين لكف أذاهم أعلى بناية، وهناك حدثت المشاجرة بين البلطجية أعلى خزان».

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites