السبت، 15 أغسطس 2015

تحذير هام جدا للكنائس وكل الأقباط

تحذير هام جدا للكنائس وكل الأقباط
نقلا عن صوت المسيحى الحر
 كتبت: مريم راجى
تحذير هام جداً من التعامل مع ح غ بصفته رئيس مجلس ادارة جمعية التعاطف مع المحبوسين بسبب ديونهم والمشهرة تحت رقم 2997 / 2012 الاسكندرية والتى لها مقر بالقاهرة. حيث يدعى انه مستشار وأنه يرأس جمعية لمساعدة الغارمين ( المحبوسين بسبب ديونهم ) ويدعى انه يخدم مع الكنيسة ومع نيافة الانبا رافائيل سكرتير المجمع المقدس والاسقف العام لكنائس وسط القاهرة لجمع تبرعات من الكنائس والافراد وبالاستفسار من نيافة الحبر الجليل الأنبا رافائيل عنه قال " هو لا يخدم معى، وانا لست مستريحا لشخصه "
فى حين سرد ناصر ل قبطى مقيم فى بنها يعانى من إعاقة ( كفيف ) مشكلته مع هذ المستشار فقال " اضطررت لعمل قرض من بنك ناصر الاجتماعى ويتم استقطاع اكثر من ثلثى معاشى لسداد القرض. وتعرفت على المدعو ح غ الذى وعدنى بمساعدتى فى سداد القرض بعدما أحضر له خطاب من البنك وآخر من مطرانية بنها موقع من الاب الاسقف واب اعترافى ومختوم بخاتم المطرانية . وبعدما ارسلت له الخطابين فوجئت به يرفض مساعدتى فى سداد القرض كما سبق ووعدنى. 



كما قام بزيارة نيافة الانبا مكسيموس اسقف بنها وقويسنا وادعى أنه يخدم مع نيافة الأنبا رافائيل وطلب من نيافة الانبا مكسيموس تزكيته فى الكنائس لجمع المزيد من التبرعات.
وقد طالبه نيافة الانبا مكسيموس باحضار خطاب من نيافة الانبا رافائيل لبيان صحة أنه يخدم مع نيافته من عدمه. لكنه رفض احضار هذا الخطاب مما اثار الشك فيه . وقال لى صراحة " مش هديك فلوس إلا بعدما اخد من الاسقف".
وبناء عليه طالبته بإعادة خطابى البنك والمطرانية لى لكنه رفض ومازال يرفض حتى الآن إعادتهم لى مما يؤكد انه سيحاول استخدامهما فى مطرانيات وكنائس أخرى لجمع التبرعات.

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites