الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

شاهد بالصور تألق الفنانه سميه الخشاب وكيف اصبحت بعد خسارتها لوزنها....وتعرف كيف خسرت وزنها مش هتصدق

 أصابت عين الحسود عددا من الفنانين تألقوا سواء في الدراما أو السينما أوفي الغناء ونجدهم يرزحون تحت وطأة مشاكل العمل أحيانا والأحكام القضائية والازمات الصحية أحيان أخرى.
تعيش المطربة شيرين عبد الوهاب حالة الحزن بعد أن قررت محكمة الجنح توقيع عقوبة الحبس لمدة 6 أشهر وغرامة مالية قدرها 2000 جنيه مصري عليها وذلك بعد إثبات تعديها على الفنان شريف منير بالسب والقذف.
وتعود الواقعة لمشاجرة وقعت بين الفنان شريف منير وجارته النجمة شيرين عبدالوهاب ، بسبب إلقاء الأخيرة لبعض المخلفات وكسر الرخام أمام منزله ، قبل أن تصل إلى اعتداء شيرين عليه بالسب والقذف ، ليقرر منير تحرير بلاغ ضدها ، والذي حققت فيه النيابة قبل أن تُحيله لمحكمة الجنح ، التي قضت صباح أمس الاثنين بالحبس والغرامة.
واستطاع الفنان محمد رمضان أخيرا التوصل إلى حل للأزمة التي دارت حوله مؤخرا بعد تعاقده مع شركتي إنتاج لتقديم مسلسل معهما خلال شهر رمضان 2015 ، وهو ما كان قد دفع نقابة الممثلين لاصدار قرار بمنع رمضان من التمثيل إلى حين حل هذه الأزمة مع شركتي "فيردي"للمنتج محمد عبد الحميد و"صباح إخوان" للمنتج صادق الصباح.
وقرر رمضان الالتزام بقرار نقابة الممثلين وتنفيذ تعاقده مع شركة فيردي ، وتقديم مسلسل جديد معها بعنوان "غريب" من تأليف محسن الجلاد ، حيث تعاقد رمضان مع المنتج محمد عبدالحميد ، صاحب شركة فيردي ، قبل تعاقده مع الصباح ، ويعمل رمضان حاليًا على إنهاء تعاقده مع الصباح وتأجيل العقد المبرم بينهما إلى رمضان 2016.
ومن المقرر أن يبدأ "رمضان" تصوير المسلسل مطلع فبراير القادم حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي داخل حارة شعبية حول شاب غير قادر على تحقيق أحلامه البسيطة في مصر ويشعر بالغربة في بلده.
وكان محمد رمضان قد تألق في الفترة الاخيرة حيث يطرح له في السينما فيلم "واحد صعيدي" كما خاض ماراثون رمضان الماضي بمسلسل"ابن الحلال " الذي حقق نجاحا كبيرا.
وعلى نفس الوتيرة انتهت أزمة عمرو سعد ونقابة المهن السينمائية التي اتهمته بالتطاول عليها بسبب فيلم " حديد " الذي عرض في موسم عيد الاضحى المبارك .
وكانت نقابة المهن السينمائية قد أصدرت بياناً كرد فعل على ما صدر من عمرو سعد بحقها من إهانات بسبب رفض النقابة قيام محمد السبكي بإخراج فيلم "حديد".
واعترف سعد ، في تصريحات صحيفة ، بعدم وجود أزمة مع النقابة التي يحترمها ككيان له قيمة ، وقال"ما حدث ليس أكثر من سوء تفاهم لتصريحاتي ، وتوجهت إلى رئيس اتحاد النقابات الفنية هاني مهنا ونقيب السينمائيين مسعد فودة وشرحت لهما وجهة نظري وتفهما الأمر ، وعلاقاتي بهما جيدة للغاية".
وأشار إلى أن فيلم "حديد"من أفضل ما قدم في مسيرته السينمائية على الإطلاق ، مرجعا السبب في انخفاض إيرادات الفيلم إلى طرح الفيلم خلال موسم الأضحى قبل أربعة أيام فقط من انطلاق الأعمال السينمائية في العيد ، لذلك جاءت الدعاية له سريعة ، وقال إن الإيرادات التي حققها الفيلم حتى الآن جيدة والموسم السينمائي طويل ويمتد إلى أكثر من شهرين .
وأشار إلى أن لديه مشروعين سينمائيين ، أحدهما مع المنتج محمد السبكي والمخرج محمد سامي حيث يبدأ التصوير قريبا وقد بدأ بجلسات التحضير والآخر مع المنتج كامل أبو علي والسيناريست ناصر عبد الرحمن وسيبدأ بالتحضير له قريبا.
بينما يرقد الفنان ماهر عصام في مستشفى دار الفؤاد في حالة صحية حرجة بعد تعرضه لحالة سطو مسلح من قبل بلطجية .
وشرع مجهولون في قتل الممثل ماهر عصام داخل شقته في ظروف غامضة حيث عثر عليه مقيد اليدين والقدمين وملقَى داخل البانيو غارقا في المياه وفي حالة خطرة بين الحياة والموت بعد إصابته بنزيف في المخ.
كما أصيب عدد من الفنانين مؤخرا بأزمات صحية حادة أمثال عزت العلايلي ومريم فخر الدين ومديحة يسرى.





0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites