الجمعة، 10 يوليو 2015

عاااجل جدااا الكنيسة الأرثوذكسية تصدر بيانـاً رسمياً الان شاهد باقي التفاصيل ..؟؟؟!!!!

أعلنت أكاديمية المركز الإعلامي للفنون والميديا للكنيسة الأرثوذكسية، تحت رعاية البابا تواضروس الثاني باباالإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وشريكه في الخدمة القس بولس حليم رئيس المركز، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة، عن تقديم عدد من الكورسات المتخصصة في المجالات الإعلامية.وتشمل الكورسات كلًا من الصحافة، والتقديم والأعداد التليفزيوني، والمونتاج، والتصوير والإضائة، وإعدادالأفلام التسجيلية، وإعلام التواصل الاجتماعي.
وأضاف حليم في بيان له: أن كورس الصحافة يشمل تقديم، مقدمة عامة عن الصحافة، تاريخ الصحافة، التقرير الصحفي، الصحافة الورقية الإلكترونية، صياغة الخبر، الحديث الصحفي، إدارة مؤسسات صحفية، والإخراج الصحفي.
وعن كورس الإضاءة والتصوير قال: إنه سيتم تدريس مدخل في التصوير والإضاءة السينمائي، زوايا التصوير وحركة الكاميرا، توزيع الإضاءة والأشكال الدرامية، كيفية تصوير الأفلام التسجيلية، والكاميرا وأنواعها، وفنون التصوير.
وتابع حليم أن كورس "التصوير والإضاءة" يعتمد على التدريب العملي على "أجهزة التصوير والمونتاج الحديثة"، وعمل زيارة ميدانية لمعاينة أماكن وتجهيزات مواقع التصوير، وإعداد فيلم تسجيلي، وتقديم لقاء تليفزيوني.
وأعلن حليم إنه من المقرر أن تنعقد الدورات التدريبية بمقر المركز الإعلامي للكنيسة القبطية، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ويتم القبول بعد سحب استمارة من موقع المركز الإعلامي HYPERLINK "http://www.c-mc.org" www.c-mc.org وترسل على الموقع التابع للأكاديمية.
وأشار حليم إلى أن الدراسة في الأكاديمية تعتمد على الساعات المسائية، بحيث يحصل الدارس على شهادة باجتياز الدراسة من المركز الإعلامي بعد خضوعه للدراسة لمدة ٣٢ ساعة تقدم خلال شهرين.
المصدر | فيتو

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites