قال اسامه منصور محامى مطرانية مغاغه بالمنيا ان المطرانية تقدمت ببلاغ اليوم للنيابة العامة بمركز مغاغه ضد مركز شرطة مغاغه بشأن اهانة المقدسات والتعدى على بيت القديس يوسف البار ومصادرة المقدسات به بشكل وصف بالاهانة الغير مقبولة لاقتحام موقع يصلى فيه الاقباط نذ 7 سنوات وكانت قوات الأمن تقوم بتأمينه طوال هذه الفترة .





0 التعليقات:
إرسال تعليق