الجمعة، 10 أبريل 2015

عـــــــاجــــــل ... استنفار أمني بالعريش

تم إعلان حالة الاستنفار الأمني بعد استشهاد ضابطين ( مقدم ونقيب ) وإصابة 3 جنود شرطة في انفجار عبوة ناسفة بالعريش .. حيث تقوم قوات الأمن بإطلاق الطلقات التحذيرية والكاشفة من مختلف الأكمنة والارتكازات الأمنية بمدينة العريش إلى جانب اغلاق مداخل ومخارج المدينة خاصة وأن هناك حظر تجوال من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا .

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites