أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن طاقم تصوير مسلسل ''النعام'' الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، تعرض للاعتداء بسبب خلاف وقع أثناء التصوير بين فريق العمل واحد جيران العقار التي يجري بها التصوير.
وأضاف المصدر - في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن أحد الجيران قام بسبّ فريق العمل، مما أدى إلى وقوع اشتباك بالأيدي بين الطرفين، وتحطيم معدات التصوير، أثناء تواجد رانيا يوسف داخل الشقة وباقي أفراد الفريق.
على الفور انتقل رجال المباحث بقيادة مروان مشرف رئيس مباحث قسم الأهرام ومعاونه محمد نوفل إلى مكان الواقعة، لكشف ملابسات الواقعة.
وأضاف المصدر - في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن أحد الجيران قام بسبّ فريق العمل، مما أدى إلى وقوع اشتباك بالأيدي بين الطرفين، وتحطيم معدات التصوير، أثناء تواجد رانيا يوسف داخل الشقة وباقي أفراد الفريق.
على الفور انتقل رجال المباحث بقيادة مروان مشرف رئيس مباحث قسم الأهرام ومعاونه محمد نوفل إلى مكان الواقعة، لكشف ملابسات الواقعة.







0 التعليقات:
إرسال تعليق