الثلاثاء، 14 أبريل 2015

عاجل من مدينة الانتاج الان

أعربت دينا رامز عن استيائها من انفجار برج الكهرباء بالأمس في مدينة الانتاج الإعلامي، ووصفته بالعمل الإرهابي.

وقالت رامز، خلال برنامجها على فضائية "صدى البلد"، "الإرهاب لا يحب الأحرار وينزعج من حرية الرأي والتعبير، وبالأمس في وقت متأخر من المساء وتقريبا في منتصف الليل فوجئت مصر والمشاهدون بانقطاع البث عن جميع القنوات الفضائية، في سابقة غريبة لم تحدث من قبل منذ إطلاق القمر الصناعي تقريبا".

وتابعت "أعداء الحرية حاولوا أن يسكتوا صوت مصر، وزرعوا 8 عبوات تزن 40 كيلو أسفل اثنين من أبراج الكهرباء الرئيسية التي تغذي المدينة"، وأشارت أن "هذه العملية وراءها بالتأكيد تخطيط وتدبير ومعلومات دقيقة"، حسب قولها.

واستكملت "لما الإرهابيين يبقوا عارفين إن دول تحديدا اللي ضربهم هو اللي هيؤدي إلى إظلام كل القنوات الفضائية يبقى إحنا قدام معلومات توصل إليها الإرهابيون، ومش إحنا المطلوب مننا نقول المعلومات دى وصلتلهم إزاي، على الأجهزة الأمنية والمسؤولين إنهم يوضحوا لنا إزاي أبراج كهربائية بالأهمية دي يتم تركها، وخصوصا إن مسلسل تفجير الأبراج مستمر من سنة ونصف، وكتير من الناس حذروا إن الإرهاب هيغير طريقته".

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites