الثلاثاء، 7 أبريل 2015

حبس طارق العوضي سنة وغرامة 3 آلاف جنيه لاتهامه بسب مرتضى منصور

قررت محكمة جنح الدقي بحبس المحامي طارق العوضي، سنة وغرامة 3 آلاف جنيه، وكفالة ألف جنيه، لاتهامه بسب رئيس الزمالك.
بداية الدعوى، يوم 22 مارس الماضي، ذهب المحامي أحمد فتحي إلى مجلس الدولة، لحضور إحدى الجلسات الخاصة بمكتب منصور، وأثناء ذلك، تصادف وجود المحامي طارق العوضي، مقيم دعوى السب والقذف ضد مرتضى منصور، وقضت المحكمة بحبس ''منصور'' سنة وغرامة 10 آلاف جنيه.
في ذلك الوقت، توجه طارق العوضي إلى المحامي أحمد فتحي أمام المارة، متفاخرًا أنه حصل على حكم ضد ''منصور''، فقال له ''فتحي'': ''لن تقدر على مثل هذا الأمر في مواجهة أستاذي''.
ردًا على ذلك الكلام، قال ''العوضي'': ''يا محامي يا ش ''أنت واللي شغال عنده يا خ'' يا ابن الـ.. اديني حبست مرتضى منصور ابن الـ ...ة، لسه بقية القضايا، وهاخد عليه أحكام زي ما أنا عايز، ومش هسيبه عشان القضاة كلهم أصحابي''، الأمر الذي جعل المحامي ''فتحي'' يثبت ذلك في المحضر رقم 1989 لسنة 2015 إداري الدقي -حسبما ذكرت الدعوى.

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites