الثلاثاء، 25 فبراير 2014

ابشــــــــــــع جريمه أغتصاب ممكن تتصورها فوق جبل المقطم........استرها علينا يارب..شاهد التفاصيل


جريمة اغتصاب فوق هضبة المقطم.. سائق تاكسي يخطف سورية ويعتدي عليها جنسيا.. المجني عليها تنزف الدماء وتستعطف الجناة بتلاوة القرآن والأحاديث.. السائق يجبر صديقه على اغتصابها تحت تهديد السلاح

قرر محمد الجرف وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار شريف معتز رئيس النيابة، حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بخطف سورية واغتصابها تحت تهديد السلاح.


كشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار طارق أبو زيد - المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة - استقلال المجني عليها سيارة تاكسي من منطقة وسط البلد؛ للذهاب إلى أحد المولات التجارية لشراء احتياجاتها، وتعلل السائق بازدحام الطريق واتجه إلى الطريق الدائري، وقف بأحد الطرق الجانبية، وأجبرها على الجلوس بجواره تحت تهديد السلاح، واعتدى عليها جنسيا، ثم اتصل بأحد أصدقائه، وقال له: "معايا وحده وأنا في طريقي ليك".


وأجبر المجني عليها بالصعود إلى الشقة، وأجبرها على خلع ملابسها واعتدى عليها جنسيا، ثم طلب من صديقه الاعتداء عليها، إلا أنها توسلت إليه بتلاوة القرآن وقراءة بعض الأحاديث النبوية، مما دفع صديقه لرفض الاعتداء عليها، فهدده المتهم الأول - سائق التاكسي - بسلاح أبيض وقال له: "إذا لم تعتد عليها جنسيا سأقتلك، فاعتدى عليها المتهم الثاني جنسيا حتى نزفت منها الدماء وعقب ذلك تركوها".
وأشارت التحقيقات إلى أنها استقلت تاكسي لتوصيلها إلى أقرب قسم، وأوصلها إلى قسم شرطة المقطم، وهناك روت لرجال المباحث تفاصيل الواقعة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الشقة التي تم فيها الاعتداء عليها، وبالتحريات توصلوا إلى صاحب الشقة المتهم الثاني الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وإجبارها على معاشرتها تحت تهديد السلاح، وأنكر المتهم الأول أمام النيابة إجبار المجني عليها على ذلك، وأنها توجهت معه برغبتها، وقررت النيابة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.

0 التعليقات:

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites